اهل البيت :):)

الجمعة، مايو 04، 2012

رسائل في الغربه !!

*الرساله الاولي : 

ولدي الحبيب /
اعلم انك غاضب مني لانك تعتقد اني هجرتك وفضلت الغربه والسفر عليك وتركتك في رعايه اقربائي منذ وفاه والدتك رحمها الله

ولكن صدقني يا ولدي انا لم اتركك باختياري فالحياه كما تري صعبه وانا اعمل ليل ونهار كي اؤمن ثروه طائله تؤمن بها مستقبلك وتكون من اصحاب الملايين

ارجوك يا ولدي ان تقدر موقفي واعلم انك ستتفهم الموقف كاملا
ولا تقلق فاجازاتي السنويه سأقضيها في مصر معك واعوضك كل ما فاتك

*ملحوظه / ارسلت لك مبلغا ماليا لتتدير به امورك 



والدك 

                          ----------------------------------------------------------

*الرساله الثانيه : 


ابي الغالي /

اشتقت اليك كثيرا لا تخف يا ابي فانا افهم موقفك تماما وانا الان اعمل في احد الشركات الخاصه ولا ينقصني سوي رؤياك

ارجو ان تكون في خير حال وانتظر اجازتك السنويه بفارغ الصبر

ولدك المخلص 

                           ------------------------------------------------------------
*الرساله الثالثه : 

اسف يا لدي ، كنت قد وعدتك باني ساقضي اجازتي السنويه معك
ولكن حدثت ظروف طارئه في العمل وسأضطر للمكوث هنا

ساحاول ان اقتنص اقرب فرصه لكي اراك

والدك 

-                          ----------------------------------------------------------------
*الرساله الرابعه : 

والدي الحبيب

ارجو ان تكون في خير حال ، ولا تقلق فقد اعتدت علي غيابك

وحينما تسنح لك الفرصه فقط اخبرني كي استقبلك من المطار

ولدك المخلص 
                    -----------------------------------------------------------------------
*الرساله الخامسه : 

ولدي الغالي /

اشتقت اليك كثيرا فلم ارك منذ ان كنت  طفلا صغيرا

اسف لا استطيع النزول الي مصر في الوقت الحالي فالعمل يستغرق كل وقتي حتي انني لا اجد وقتا للراحه

لقد ارسلت لك مع رسالتي المبلغ المالي المعتاد

واعدك بزياره قريبه

والدك 

                            ------------------------------------------------------------------------

بعد 3 شهور 


*الرساله الاخيره : 


ابي الحبيب /

اذا كنت تقرأ رسالتي هذه فهذا يعني انه لم يعد لي مكان في الدنيا

ارجو ان تقرأ خطابي هذا بعنايه فلن تصلك مني خطابات بعد اليوم

ان الابوه الحقيقه ليست في توفير النقود وليس من واجب الاب ان يتحول الي اله هدفها الوحيد هو جمع الاموال و الجري وراء الثروه
لقد نسيت في غمره انشغالك اننا اغنياء بالحب والموده والاخلاق الحميده

هل لك ان تخبرني متي  وصلت رحمك وزت اشقائك الذين اعتنوا بي طوال حياتي ؟؟

متي زرت قبر والدتي رحمها الله ؟؟

هل لك ان تخبرني عن المره الاخيره اللي رايتني فيها ؟

هل لك ان تخبرني كم بلغت من العمر ؟

هل انا متزوج ام لا ؟؟

هل اشقائك علي قيد الحياه ؟؟؟؟

متي تقفدت احوالي ومشاكلي ؟؟

للاسف لقد اسئت معني الابوه ، فالابوه هي حنان وامان وعطف ورعايه واهتمام وتوجيه وتصحيح ومتابعه ، وليست مجرد بنك نقود يعيطنا الاموال مع علاوه شهريه كلما احتجنا الي حنانه

لقد فات الاوان الان ولكني راجو ان تستوعب رسالتي جيدا وتدرك اننا كنا في نعمه حقيقيه يحسدنا علينا الكثيرون

كالخلفه وراحه البال والصحه

كثيرا ماتكون النعمه بين ايدينا ولكننا نغض البصر عنها ونسعي وراء شهوه زائفه 

انا الان مع والدتي ع الاقل اطمئن عليها واجد من يطمئن علي ويستمع الي

* ملحوظه / ستجد مع الرساله كل جنيه ارسلته الي لانني كما اخبرتك لم احتاج الا لرؤياك

ولدك المخلص 
* الفكره مستوحاه من : والدي الحبيب <3 / والكاتبه باسنت خطاب 

هناك 4 تعليقات:

  1. انا اوحيتلك امتى يبنتى هى تلاكيك :p

    عجبتنى بس فى النهاية انتى انجزتى اووى وحطتينا قدام المشكلة على طول بس عيشتينى اووى فى المود الاول ودى حاجة تحسب ليكى :))
    بجد حلو :)

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههههههه

    بسم الله الرحمن الرحيم في ايه يا بنتي
    اوحتيلي دي هشرحالك بعدين :P

    لكن فكره انجزت دي كانت غصبعني ملقتش طريقه افضل اكتبها بيها والله

    ردحذف
  3. بس كبداية حلوة بجد واكيد مع الاستمرار والتعود كل مرة هتبقى احلى من الاول بس مؤثرة فعلا ;)وانا جيسي :D:D:D

    ردحذف
  4. منور يا اخت جيسي ع فكره :D:D
    الله يكرمك يا كابيره

    ردحذف